القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

متى يقرر بلماضي مستقبله؟ اجابة


 مر أسبوعان على خيبة الأمل الكبيرة التي تعرض لها المنتخب الجزائري ضد الكاميرون خلال تصفيات مونديال 2022 في قطر ، وما زال مستقبل المدرب جمال بلماضي مجهولا.

في الواقع ، شكك بلماضي في مؤتمر صحفي بعد المباراة على مستقبله في القيادة الفنية للخضر. "سأفكر مليا في الأيام القادمة ، الشيء الأكثر أهمية هو أن هذا المنتخب الوطني قوي في السنوات القليلة المقبلة. لا تزال الجزائر دولة كرة قدم رائعة ، ولا يزال هناك أشياء عظيمة يجب القيام بها في المستقبل ، معي أو بدوني. أنا لست هنا لأعلق العرش ولا أتحرك. هناك احتمالات بأنني سأرضي الكثير من الناس ، من بين بعض الصحفيين ، الذين يعملون لجهات معينة ، والذين يعملون في جماعات ضغط معينة ، والذين أضرت بهم بالتأكيد. قال ، منذ ذلك الحين ، لم يعط بلماضي أي علامة على بقائه

وبحسب بعض المصادر ، فإن المدرب الجزائري سيكون جاهزا لتمديد عقده مع المنتخب الجزائري الذي ينتهي بعد مونديال 2022 (من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر). كان من الممكن استيعاب الفشل والتأهل لكأس العالم المقبلة (في أمريكا الشمالية في عام 2026) مستهدف الآن. وبحسب معلومات من وسائل إعلام المنافسة ، من المتوقع صدور قرار بلماضي مطلع الأسبوع المقبل.

ملعب نيوز
ملعب نيوز
جميع الحقوق محفوظة 2022/2010 © ملعب نيوز موقع إخباري معترف به دولياً أخبار حصرية وموثوقة

تعليقات