القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

الـــفرنسيون ينقلبون على بلايلي

تعرّض الدّولي الجزائري يوسف بلايلي مهاجم نادي بريست لإنتقادات لاذعة من طرف وسائل الإعلام الفرنسية بسبب آدائه الباهت خلال الآونة الأخيرة، خاصّة بعد العودة من مباراتي الدور الفاصل مع المنتخب الوطني.

وإنقاد يوسف بلايلي ورفاقه في بريست، للهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد أمام نادي سانت إيتيان، جمدت رصيدهم عند النقطة الـ39 في المركز الـ12 ضمن جدول الترتيب العام.

ولم تتردد الصّحافة الفرنسية في توجيه إنتقادات لاذعة لجناح “الخضر” ، وصنّفته صحيفة “ليكيب” الرياضية كأسوأ لاعبي المباراة، في سيناريو يتكرر للمرة السادسة من أصل 8 مُباريات شارك فيها مع فريقه، الذي انتقل إليه في الميركاتو الشتوي الأخير، ومنحت ذات الصحيفة تقييما 3 من 10، في نسختها الورقية الصادرة ،أمس الأحد، ووصفته بأنه “فاقد للتركيز ولا يمتلك طريقة لعب واضحة”.

وإلتحقت صحيفة ويست فرانس، بركب المنتقدين وبشدة لمحارب الصحراء، وصنفته هي الأخرى، اللاعب الأسوأ في صفوف فريقه بريست.وذهبت صحيفة “ويست فرانس” إلى أبعد من ذلك في نقدها، عندما اعتبرت أن المهاجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي، ما زال لا يملك المستوى الذي يسمح له باللعب في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

من جانبه، يتجه نادي بريست نحو عدم تفعيل بند شراء عقد لاعبه الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل وفقا لتقارير إعلاميةوكان جناح “الخضر” قد إلتحق بصفوف النادي الفرنسي، خلال سوق التحويلات الشتوية الأخيرة، حيث خاض بعض اللقاءات القليلة، كما لم يشارك في العديد من اللقاءات لأسباب مختلفة، وهو ما جعل مسؤولي النادي الفرنسي، يتخذون قرارا بعدم شراء عقد اللاعب.

 

ملعب نيوز
ملعب نيوز
جميع الحقوق محفوظة 2022/2010 © ملعب نيوز موقع إخباري معترف به دولياً أخبار حصرية وموثوقة

تعليقات