القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

هكذا علقت الصحافة العالمية على سقوط الخضر !!

تفاعلت الصحافة العالمية مع فشل المنتخب الجزائري في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 عقب الهزيمة على ملعب مصطفى تشاكر أمام الكاميرون بنتيجة هدفين مقابل واحد في الوقت الإضافي، في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، عقب الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف.


وانتصرت الكاميرون بقاعدة الهدف خارج الأرض، بعد تعادل الفريقين 2-2 في النتيجة الإجمالية، لتتأهل إلى كأس العالم للمرة الثامنة بعد فوز الجزائر هدف دون رد في لقاء الذهاب يوم الجمعة الماضي، وهي نتيجة جعلتها المرشحة الأوفر حظا للصعود.

و البداية مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية فأشارت في تعليقها على المباراة إلى أن حلم محرز ورفاقه بالتأهل للمونديال قد تلاشى بفضل هدف كارل توكو إيكامبي لاعب الكاميرون في الدقيقة 124.


ولكن الصحيفة الفرنسية أشادت بمردود محرز، قائلة: “أيقظ محرز المنتخب الجزائري في مرتين بصناعة فرصتين تصدى لهما أندريه أونانا الحارس الكاميروني ببراعة”.

أما راديو “مونت كارلو” الفرنسي، فعلق على الخروج الجزائري بقيادة محرز بقوله: “المرحلة الفاصلة من تصفيات كأس العالم كانت مؤلمة للغاية على المنتخب الجزائري، ولرياض محرز الذي سيغيب عن كأس العالم للمرة الثانية توالياً بعد 2018”.

موقع “توك سبورت” الإنجليزي الشهير هو الآخر تحديث على خروج قائد “الخضر” من تصفيات كأس العالم بقوله: “رياض محرز انضم إلى قائمة النجوم العالميين الذين سيغيبون عن كأس العالم”.


من جانبه، سلط نادي مانشستر سيتي الضوء على فشل محرز مع المنتخب الجزائري في التأهل لكأس العالم، وتحديدا على الحسرة التي ضربت النجم الجزائري بعد الخسارة من الكاميرون، وقال موقع مانشستر سيتي: “النهاية كانت محطمة لمحرز وللمنتخب الجزائري باستقبال هدف الخروج في الدقيقة 124″، وأشار الموقع إلى أن المنتخب الجزائري تلقى أول خسارة على ملعب مصطفى تشاكر بتاريخه ضد “الأسود”، ليفشل في التأهل لكأس العالم”.


وتعد المرة الثانية على التوالي التي يفشل فيها المنتخب الجزائري، في بلوغ نهائيات كأس العالم في دولة قطر المقرر إقامتها في أواخر شهر نوفمبر من العام الجاري.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، صوب بعض الناشطين سهام المسؤولية باتجاه الرجل الأول على راس الإتحاد الجزائري لكرة القدم، بعد اعتراض كبير من الشارع على الحكم الغامبي الذي أدار المباراة، لا سيما بعد أن ألغى هدفًا للمهاجم إسلام سليماني بداعي أن الكرة لمست يد الأخير

 

ملعب نيوز
ملعب نيوز
جميع الحقوق محفوظة 2022/2010 © ملعب نيوز موقع إخباري معترف به دولياً أخبار حصرية وموثوقة

تعليقات