القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

لاعب جديد” يعرض خدماته على المنتخب الجزائري


 حسم ستان بركاني لاعب كليرمون فوت قراره النهائي حول المنتخب المنتخب الذي سيمثله مستقبلا بين الجزائر و فرنسا .


وقال ستان بركاني في حوار مع الصحفي مومن آيت قاسي : “لم أتلقى اتصالا ولكن المنتخب الوطني الجزائري كان ولازال هدفا بالنسبة لي، لذلك أقول نعم أنا جاهز ومستعد تماما لتلبية الدعوة بكثير من السرور في حال تلقيها، سيكون فخرا عظيما بالنسبة لي ولعائلتي” .


وتابع حديثه قائلا :” أنا أتابع نتائج المنتخب الجزائري دائما، سواء قبل أو بعد وصول المدرب جمال بلماضي سنة 2018، أنا من عائلة مرتبطة جدا بكرة القدم بشكل عام، لذلك نحن نتابع ونشجع المنتخب الوطني في كل خرجاته”.


جدير بالذكر أن ستان بركاني يبلغ من العمر 18 عاما ويلعب في خط وسط في “كليرمون فوت” ويشارك هذا الموسم في البطولة الوطنية تحت 19 عاما .

ملعب نيوز
ملعب نيوز
جميع الحقوق محفوظة 2022/2010 © ملعب نيوز موقع إخباري معترف به دولياً أخبار حصرية وموثوقة

تعليقات