القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

وداعا فرنسا.. بولحية يحدد وجهته المقبلة

أعلن الجزائري فريد بولحية، لاعب ميتز الفرنسي، رحيله عن ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد 3 سنوات قضاها في صفوف الفريق.

بولحية انتقل إلى ميتز في 2018 قادما من جيرونا الإسباني، ليشارك في صعود الفريق إلى الدوري الفرنسي، قبل أن يصبح واحدا من أبرز نجومه خلال الفترة الأخيرة.


اللاعب الجزائري عبر عن رغبته في الرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم المنصرم، من أجل خوض تجربة جديدة، تحديدا في الدوري الإسباني الذي سبق له اللعب فيه، أو الدوري الإنجليزي، لا سيما وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
وقال بولحية في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أعتقد أن الوقت قد حان بالنسبة لي من أجل تغيير الألوان".
وأوضح: "أطمح لمواصلة تطوري، والوصول للمستوى الذي كان يجب أن أصل إليه منذ سنوات، وعجزت عن ذلك بسبب كثرة الإصابات الخطيرة التي تعرضت لها".
وأضاف: "أريد الظهور في دوري جديد، أعتقد أن الدوري الإسباني يناسبني كثيرا، خاصة وأنني اكتسبت الخبرة اللازمة، ومُستواي أصبح مُستقرا منذ أن غيرت منصبي من جناح أيسر لصانع ألعاب".
وأردف اللاعب الجزائري: "أريد العودة الى إسبانيا لتجاوز الذكرى السيئة التي عشتها مع جيرونا، حيث لم أنجح معه لأنني كنت مُصابا".
وأتم: "هناك أيضا الدوري الإنجليزي، اللعب فيه يُثير اهتمامي، تحدثت مع رياض محرز (نجم مانشستر سيتي)، وأكد لي أن اللاعبين مثلي قادرون على النجاح فيه".

ملعب نيوز
ملعب نيوز
جميع الحقوق محفوظة 2022/2010 © ملعب نيوز موقع إخباري معترف به دولياً أخبار حصرية وموثوقة

تعليقات