القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

التشكيل المتوقع لنهائي دوري أبطال أوروبا.. هل يشارك رياض محرز؟


 ساعات قليلة تفصلنا عن نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، الذي يجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي، في مدينة بورتو البرتغالية.
ونشر موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تقريرا عن التشكيل المتوقع للفريقين في المباراة النهائية المرتقبة، مستبعدا وجود مفاجآت لدى مانشستر سيتي أو تشيلسي.


وحسب ما ورد في تقرير اليويفا، فإن رياض محرز سيكون موجودا في التشكيل الأساسي لمانشستر سيتي ضد "البلوز" في النهائي الحلم. 

   وضم تشكيل سيتي المتوقع كل من إيدرسون (حارس مرمى) كايل ووكر وجون ستونز وروبن دياز وأولكسندر زينتشينكو (الدفاع)، وفي الوسط برناردو سيلفا وفرناندينيو وإلكاي جوندوجان، وفي الهجوم رياض محرز وكيفن دي بروين وفيل فودين.


يذكر أن محرز شارك في 11 مباراة مع مانشستر سيتي هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 2.   النجم الجزائري صاحب الـ30 عاما كان صاحب الفضل في تأهل مانشستر سيتي بعد التغلب على باريس سان جيرمان في نصف النهائي، حيث أحرز 3 من 4 أهداف سجلها الفريق السماوي في مباراتي الذهاب والإياب.


فيما ضم تشكيل تشيلسي المتوقع كل من إدوارد مندي (حارس مرمى)، أندرياس كريستنسن وتياجو سيلفا وأنطونيو روديجر وسيزار أزبيليكويتا وبين تشيلويل (الدفاع) وفي الوسط جورجينيو ونجولو كانتي وكريستيان بوليسيتش، وفي الهجوم تيمو فيرنر وماسون ماونت.

ملعب نيوز
ملعب نيوز
جميع الحقوق محفوظة 2022/2010 © ملعب نيوز موقع إخباري معترف به دولياً أخبار حصرية وموثوقة

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Habanero Hot Sauce - 4 oz - Thauberbet fun88 fun88 10bet 10bet starvegad starvegad betway betway william hill william hill 카지노 카지노 다파벳 다파벳 711 TURKEY TURKEY TURKEY TURKEY TURKEY TURKEY TURKEY TURKEY

    ردحذف

إرسال تعليق