القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

"أصعب منافس"...مدافع يستعيد ذكرياته مع كابوس رياض محرز


 قال جيثين جونس مدافع بولتون الانجليزي أن الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي هو أصعب لاعب واجهه طيلة مسيرته الاحترافية.

و قال لاعب منتخب ويلز في تصريحات أدلى بها للحساب الرسمي لنادي بولتون عبر موقع "تويتر"عندما كنت العب في نادي فليتود واجهت محرز الذي كان ينشط وقتها مع ليستر سيتي ضمن منافسات كأس التحاد الانجليزي.

و تابع بقوله:يجدر الاعتراف انه لا يمكن التوقع بما سيفعله بالكرة بحكم قدرته الفائقة على تغيير اتجاهاته.في بعض الأحيان تظن أنك تمكنت من السيطرة عليه  غير انه يباغتك بمراوغة لا يمكنك أن تتوقعها .و أتم مدافع بولتون في تصريحاته يقول: بكل تأكيد محرز هو المنافس الأشرس الذي واجهته منذ ان اصبحت لاعبا محترفا .
و لا يعتبر جيثين جونس اللاعب الوحيد الذي وصف محرز بالمنافس الاصعب  حيث اعترف النمساوي كريستيان فوكس ظهير ليستر سيتي الانجليزي أيضا صعوبة اللعب ضد نجم مان سيتي.و قال فوكس في تصريحات أدلى بها العام الماضي لشبكة "سكاي سبورتس"البريطانية: في الموسم الحالي نجحنا في السيطرة على أغلب المباريات التي لعبناها غير أن محرز يبقى الخصم الوحيد الذي خلق لي صعوبات كبيرة.
و استعاد محرز أفضل مستوياته مع مانشستر سيتي خلال الاشهر الأخيرة و فرض نفسه لاعبا مهما في تشكيلة الإسباني بيب 
 جواديولا و عاش الجناح الجزائري فترة صعبة خلال شهري يناير/كانون الأول و فبراير/شباط الماضيين حيث ظل حبيسا لدكة البدلاء في عدة مباريات قبل أن ينتفض و يقدم مستويات قوية في الفترة الأخيرة.
و على صعيد الأرقام سجل محرز 14 هدفا و أهدى 8 تمريرات حاسمة خلال 46 مباراة شارك فيها بمختلف المسابقات هذا الموسم.

ملعب نيوز
ملعب نيوز
جميع الحقوق محفوظة 2022/2010 © ملعب نيوز موقع إخباري معترف به دولياً أخبار حصرية وموثوقة

تعليقات