القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

مدرب برشلونة يطالب بنجم الجزائر تابع اهم الاخبار


جدد مدرب برشلونة كيكي سيتيان طلبه لإدارة النادي بالتعاقد مع الدولي الجزائري عيسى ماندي خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تعويض رحيل المدافع الفرنسي صامويل اومتيتي الذي سيغادر الفريق.

كشف موقع «دون بالون» الاسباني أن مدرب «البارصا» مازال مصرا على التعاقد مع ماندي حيث وضعه على رأس قائمة المدافعين المحوريين الذين يريد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية .
ويعرف التقني الاسباني إمكانيات ماندي جيدا خاصة انه اشرف عليه عندما كان مدرب لفريق ريال بيتيس و هو من قام بمنحه شارة قيادة الفريق مما يؤكد قوة و متانة العلاقة التي تربط الطرفين.
وزاد تألق ماندي الموسم الحالي مع فريقه من إصرار مدرب الفريق على ضمه خاصة انه يدرك انه من اللاعبين القادرين على منح الإضافة لخط الدفاع الذي عانى كثيرا هذا الموسم بسبب الأخطاء الكثيرة.
و يتواجد ماندي في نهاية عقده مع فريقه الحالي ريال بيتيس الذي لا يملك الإمكانيات المالية اللازمة التي تسمح له برفع راتبه و إقناعه بالبقاء مما يجعل رحيله في نهاية الموسم أمرا حتميا .
كما أن نادي ريال بيتيس سيستفيد ماليا من الصفقة عندما يرحل اللاعب في نهاية الموسم عكس ما هو الحال عليه عندما يغادر في نهاية الموسم المقبل و حينها يكون حرا ما اي التزام و هو ما سيفوت على إدارة النادي الأندلسي فرصة الحصول على مقابل مالي جيد.
وتاثر ريال بيتيس كغيره من الاندية بسبب الازمة المالية التي عصفت باوروبا جراء تفشي جائحة كورونا و هو الامر الذي ادى لتوقف مباريات الدوري مما جعل عجلة المداخيل تتوقف .
وعانى الفريق من توقف المداخيل مما جعله يجد صعوبات في دفع اجور لاعبيه و العاملين في النادي رغم ان اجورهم ليست كبيرة كما ان تاثر الفريق ماليا انعكس على طموحاته في سوق الانتقالات التي ستكون مبنية على اساس المداخيل التي سيجنيها من عملية بيع بعض لاعبيه المهمين على غرار ماندي و الدولي الفرنسي نبيل فقير.
يذكر ان ماندي يتواجد تحت مجهر أندية أخرى تريد التعاقد معه على غرار اتليتيكو مدريد و نيوكاسل الانجليزي و ليون الفرنسي الذي يفكر هو الأخر في إعادته من جديد إلى   «الليغ 1» رغم ان المأمورية لن تكون صعبة في ظل تواجد أندية أفضل منه في سباق الظفر بخدمات مدافع «الخضر» .
ملعب نيوز
ملعب نيوز
جميع الحقوق محفوظة 2022/2010 © ملعب نيوز موقع إخباري معترف به دولياً أخبار حصرية وموثوقة

تعليقات