القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

عائلة حسام عوار تضغط عليه اختيار هاذا المنتخب


كشفت مصادر جزائرية مطلعة أن عائلة حسام عوار بصدد الضغط على ابنها من أجل دفعه لتمثيل منتخب الجزائر عوضا عن اللعب لصالح منتخب فرنسا.

وتأتي هذه الخطوة من قبل عائلة اللاعب بسبب اقتناعها بأن مستقبل ابنها الرياضي يمر عبر تمثيل "محاربي الصحراء"، خاصة وأن المنافسة تبدو كبيرة جدا في خط وسط منتخب فرنسا، في ظل تواجد عدة لاعبين من أصحاب المستويات العالمية
يذكر أن هذا الأخير عقد، خلال الأسبوع الفارط، جلسة عمل مع جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر وخير الدين زطشي رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم للنظر في إمكانية انضمامه لمنتخب الجزائر.

ويحتاج بطل إفريقيا في مناسبة واحدة للاعب بقيمة عوار من أجل تحقيق نقلة نوعية في خط وسطه الذي عانى، خلال السنوات الأخيرة، من مشاكل كبيرة في مركز الوسط المكلف بالربط بين الخطوط.

يشار أن موهبة أولمبيك ليون الفرنسي ظهر بشكل رائع خلال الموسم الحالي في مسابقات دوري وكأس فرنسا ودوري أبطال أوروبا، وهو ما جعله مطلوبا من قبل عدة أندية عالمية على غرار مانشستر سيتي الإنكليزي.

وانعكس هذا التألق على قيمته السوقية في موقع "ترانسفير ماركات"، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، حيث ارتفعت لمبلغ 40 مليون يورو.

ملعب نيوز
ملعب نيوز
جميع الحقوق محفوظة 2022/2010 © ملعب نيوز موقع إخباري معترف به دولياً أخبار حصرية وموثوقة

تعليقات