القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

باريس سان جيرمان تحدد قيمة عرضها الأول للتعاقد مع محرز


 يتطلع نادي باريس سان جيرمان للدخول بقوة خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تعزيز قوة الفريق الذي يعاني هذا الموسم بخروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا


وذكرت تقارير إعلامية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مهتم بالتعاقد مع رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.


موقع “فوت سور 7″، قال إن إدارة النادي الباريسي تضع اسم محرز في قائمة أهدافها التعاقدية، وذلك تحسباً لرحيل النجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا الذي ينتهي تعاقده مع النادي الباريسي في جوان المُقبل، ولم يُحقق الطرفان تقدماً ملحوظاً في مفاوضات تجديد التعاقد بينهما.


وأشار ذات المصدر إلى أن النادي الباريسي مستعد لدفع مبلغ مالي قد يرضي مان سيتي، ما بين 30 و 40 مليونً أورو قد يكون كافيًا لإزاحته من شمال إنجلترا.


ويقدم رياض محرز مستويات رائعة في الفترة الأخيرة مع كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا في المان سيتي، حيث، سجل 21 هدفا في 34 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات، وهو أفضل معدل تهديفي له منذ الانتقال للفريق السماوي قادماً من ليستر سيتي الإنجليزي.


وينتهي عقد محرز في جوان 2023، حيث انضم إلى مانشستر سيتي قادماً من ليستر سيتي في جويلية 2018 مقابل 60 مليون جنيه إسترليني

ملعب نيوز
ملعب نيوز
جميع الحقوق محفوظة 2022/2010 © ملعب نيوز موقع إخباري معترف به دولياً أخبار حصرية وموثوقة

تعليقات